جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011
مرحبا بك فى جمعية التحرير الخدميه الخيريه بنزه قرار . مركز منفلوط . اسيوط .
كن دالا على الخير .واعلم ان الجمعيه لا تنتمى لاى حزب او جماعه ولكن تعمل الجمعيه بالتطوع الفردى والجماعى راجين من الله القبول . ولن تسمح الجمعيه باستغلال اسمها او انشطتها فى الدعوه لاشخاص او لحزب او لجماعه فالعمل كله خالص لوجه الله ولا نبغى به اى اهداف شخصيه او منافع او مصالح تخص شخص بعينه او حزب او جماعه معينه ولكن الكل يعمل من اجل خدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل وذوى الاحتياجات الخاصه واصحاب الامراض المزمنه

جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011

جمعية خدميه خيريه لتنمية المجتمع لا تنتمى الجمعيه لاى حزب او جماعة ولكنها تعمل من خلال متطوعين لخدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل راجين من الله تعالى القبول
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جمعية التحرير بنزه قرار منفلوط تعمل على استمرارية العطاء الهداف لخدمة الوطن والعمل على تحسين مستوى معيشة الفقراء والمساكين والارامل والايتام والعناية بالمصحف الشريف وتدريس علوم بالقران الكريم . وذلك من خلال عمل جماعى تطوعى بالمشاركات التوحديه والجهود الذاتيه ساءلين الله تعالى القبول والاعانه
تم اختيار رؤساء ا للجان الشعبيه للحفاظ على اهداف ثورة 25 يناير وللعمل على تنمية كافة الخدمات للقريه
حصلت الجمعية اليوم على رقم الإشهار وهو 1013 لسنة 2011
جمعية التحرير الخيريه لا تنتمى لاى حزب او تيار او جماعه معينه ولكنها تعمل من خلال شباب متطوعين لخدمة القريه والقيام بكل جهد على رعاية الفقراء والمساكين والارامل والايتام .
رقم حساب الجمعيه ببنك مصر فرع منفلوط : 340/1/12517
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 مستشارة أوباما: مصر أصبحت قدوة للمنطقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد طه

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 220
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: مستشارة أوباما: مصر أصبحت قدوة للمنطقة    الثلاثاء أبريل 05, 2011 5:23 pm

مستشارة أوباما: مصر أصبحت قدوة للمنطقة

| 05-04-2011 19:12 جريدة المصريون

أكّدت داليا مجاهد، مستشارة الرئيس الأمريكي والمدير التنفيذي لمركز "جالوب أبو ظبي" أنّ مصر أصبحت رمزًا وقدوة للمنطقة بأكملها، مشيرةً إلى أن العالم كله أصبح يُراقِب تطورات الحركة في مصر.

وأوضحت مجاهد أنّ مصر مهمة جدًّا كدولة، وأحداثها على قدر عالٍ من الأهمية بالنسبة للعالم أجمع، وهو ما يؤكّد أن ما يحدث في مصر سيؤثّر على المنطقة، وبالتالِي العالم بأسره.

وقالت في حديث لوكالة أنباء الشرق الأوسط: إنَّها أثناء الثورة التقت بالرئيس باراك أوباما والإدارة الأمريكية لتوضيح ماهية الثورة وما يحدث في مصر، مشيرةً إلى أن الإدارة الأمريكية في بداية الثورة كانت تقف إلى جوار الرئيس حسني مبارك وهم على قناعة بقدرته على إجراء تغييرات مُرضية للشعب.

وأضافت أنَّها "استطاعت إقناع الإدارة الأمريكية بأن الشباب المصري قال كلمته في ثورته وأن الشعب المصري سيقوم بالتغيير وأن الرئيس مبارك لن يستمر عاجلاً أو آجلاً؛ لأن الشعب يحتاج إلى الديمقراطية بصورة أكبر وهي المكسب الحقيقي للولايات المتحدة"، مؤكدةً أن الشعب المصري أجبر واشنطن على التخلّي عن تلك الفكرة والوقوف إلى جانب الشعب.

ولفتت إلى أنّ الإدارة الأمريكية كانت على قناعةٍ فيما مضَى بأن تنظيم القاعدة هو العدو الأكبر لأمريكا، إلا أنها نبّهت الإدارة الأمريكية إلى أن القاعدة أول أهدافها تغيير الأوضاع والسياسات في مصر، لكن حينما يستطيع الشعب المصري القيام بالتغيير يمكن للولايات المتحدة التغلب على فكر التطرف والقضاء على العنف دون حرب شعواء مع القاعدة وهو ما اقتنعت به الإدارة الأمريكية.

ونبّهت مجاهد على أن الإدارة الأمريكية مازالت تخشى من تأثير إيران في منطقة الخليج، ولذا تخشَى من دعم الثورة في البحرين حتى الآن رغم أن كل الدراسات والقياسات التي أجراها مركز جالوب تؤكّد أن البحرين تسير على خطى ثورة مصر والتغيير هناك قادم لا محالة.

وتابعت: "إنّ هناك دولتين كان واضحًا جدًا أن لديهما ذات المؤشرات التي خرجت من المركز بالنسبة لمصر وهما اليمن والبحرين وكانت البحرين مصدر استغراب ولكن المؤشرات كلها هناك متدهورة ومتراجعة، أما بالنسبة لليبيا فليست لدينا إحصاءات واضحة عنها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستشارة أوباما: مصر أصبحت قدوة للمنطقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011 :: انشطة الجمعيه الخدميه :: منفلوط فى الميزان لمن لا يعرفها-
انتقل الى: