جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011
مرحبا بك فى جمعية التحرير الخدميه الخيريه بنزه قرار . مركز منفلوط . اسيوط .
كن دالا على الخير .واعلم ان الجمعيه لا تنتمى لاى حزب او جماعه ولكن تعمل الجمعيه بالتطوع الفردى والجماعى راجين من الله القبول . ولن تسمح الجمعيه باستغلال اسمها او انشطتها فى الدعوه لاشخاص او لحزب او لجماعه فالعمل كله خالص لوجه الله ولا نبغى به اى اهداف شخصيه او منافع او مصالح تخص شخص بعينه او حزب او جماعه معينه ولكن الكل يعمل من اجل خدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل وذوى الاحتياجات الخاصه واصحاب الامراض المزمنه

جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011

جمعية خدميه خيريه لتنمية المجتمع لا تنتمى الجمعيه لاى حزب او جماعة ولكنها تعمل من خلال متطوعين لخدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل راجين من الله تعالى القبول
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جمعية التحرير بنزه قرار منفلوط تعمل على استمرارية العطاء الهداف لخدمة الوطن والعمل على تحسين مستوى معيشة الفقراء والمساكين والارامل والايتام والعناية بالمصحف الشريف وتدريس علوم بالقران الكريم . وذلك من خلال عمل جماعى تطوعى بالمشاركات التوحديه والجهود الذاتيه ساءلين الله تعالى القبول والاعانه
تم اختيار رؤساء ا للجان الشعبيه للحفاظ على اهداف ثورة 25 يناير وللعمل على تنمية كافة الخدمات للقريه
حصلت الجمعية اليوم على رقم الإشهار وهو 1013 لسنة 2011
جمعية التحرير الخيريه لا تنتمى لاى حزب او تيار او جماعه معينه ولكنها تعمل من خلال شباب متطوعين لخدمة القريه والقيام بكل جهد على رعاية الفقراء والمساكين والارامل والايتام .
رقم حساب الجمعيه ببنك مصر فرع منفلوط : 340/1/12517
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 مبارك لا يواجه تهم جنائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد طه

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 220
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: مبارك لا يواجه تهم جنائية   الإثنين أبريل 04, 2011 5:27 pm

كد أنه سيتم محاكمة المتورطين بقتل المتظاهرين.. النائب العام: لم يوجه لمبارك أي تهم جنائية حتى الآن ومحاسبته ليس من اختصاصي

كتب أحمد عثمان فارس (المصريون): | 05-04-2011 01:09

التقى وفد من الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان والمنظمة المصرية لحقوق الإنسلان بالمستشار عبد المجيد محمود النائب العام، والمستشار عادل السعيد النائب العام المساعد، والمستشار هشام الدرندلى المحامي العام الأول ورئيس مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة، لبحث أوضاع حقوق الإنسان في مصر بعد ثورة 25 يناير، والانتهاكات التي تعرض لها المتظاهرون بميدان التحرير والمحافظات المصرية الأخرى، ومعاقبة المسئولين عن هذه الأحداث.

واستمر الاجتماع قرابة الساعتين، وجه خلالها الوفد الحقوقي- الذي ضم حافظ أبو سعده رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان وموريال جورامي باحثة بالفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان، وشريف عازر باحث بالمنظمة المصرية- إلى النائب العام والمحامي العام مجموعة من التساؤلات حول انتهاكات حقوق الإنسان التي وقعت أثناء ثورة 25 يناير، والقضايا التي تحقق فيها النيابة العامة والدور الذي تقوم به النيابة حاليا، والموقف القانوني للرئيس السابق حسني مبارك ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي، وكذا الاتهامات الموجهة لبعض متظاهري الثورة من قبيل "قلب نظام الحكم"، ومسألة المحاكمات الشعبية.

وصرح المستشار عبد المجيد محمود أنه قد انتدب قضاة تحقيق للقيام بالتحقيقات في أحداث الثورة والتي سترفع بدورها تقريرها للنيابة العامة مباشرة، أما بالنسبة القضية الرئيسية المتهم فيها وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وأربعة من مساعديه، فقد تم إحالتهم للمحكمة بعد أن وجهت النيابة لهم تهم من بينها "القتل العمد" للمتظاهرين والشروع في قتلهم.

وفيما يتعلق بالرئيس السابق حسني مبارك، قال النائب العام إنه لا يواجه أي تهم جنائية، وإن ما يواجهه حاليًا هو من اختصاص جهاز الكسب غير المشروع، وليس النيابة العامة.

وحول التهم التي وجهت إلى بعض المتظاهرين فيما يخص قلب نظام الحكم، أكد النائب العام أنها قد سقطت بسقوط النظام السابق، أما فيما يتعلق بالمحاكمات السياسية أو الشعبية والتي يلجأ إليها الثوار فهي لا تقع تحت اختصاص النيابة العامة، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المحاكمات لرموز الفساد والمتورطين في مقتل المتظاهرين.

وعلى الجانب الأخر، قدم أعضاء البعثة مجموعة من الاستفسارات إلى المحامي العام للوقوف على عدد قضايا القتل وإصابة المتظاهرين أثناء أحداث 25 يناير، وكذا موقف النيابة العامة من تقديم المدنيين للمحاكمات العسكرية وحرمانهم من المثول أمام القاضي الطبيعي .

وأكد المستشار هشام الدرندلي أن النيابة تقوم بكل ما في وسعها من أجل الإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاكمة رؤوس الفساد،على أن يتم ذلك في أسرع وقت بما لا يضر بسلامة الإجراءات وضمانات نزاهة المحاكمات.

وأوضح أن النيابة العامة نظرت ما يقرب من 220 حالة قتل و818 حالة إصابة، بناءً على الشكاوى التي تلقتها من أهالي الضحايا، وأنها حاليا تخاطب النيابة العسكرية لمطالبتها بتحويل المدنيين الذين يقوم الجيش بإلقاء القبض عليهم للنيابة العامة، مشيرا إلى أن عدد من سيواجهون محاكم عسكرية من المدنيين سوف يتقلص مع الوقت، وستكون النيابة العامة هي جهة التحقيق الأساسية وليست النيابة العسكرية.

وأضاف المستشار الدرندلي أن النيابة العامة تبدي استعدادها الكامل للتعاون مع المنظمات الحقوقية المحلية والدولية فيما يتعلق بقضايا حقوق الإنسان وتلقي أي استفسارات حول القضايا التي تنظرها النيابة العامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مبارك لا يواجه تهم جنائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011 :: انشطة الجمعيه الخدميه :: منفلوط فى الميزان لمن لا يعرفها-
انتقل الى: