جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011
مرحبا بك فى جمعية التحرير الخدميه الخيريه بنزه قرار . مركز منفلوط . اسيوط .
كن دالا على الخير .واعلم ان الجمعيه لا تنتمى لاى حزب او جماعه ولكن تعمل الجمعيه بالتطوع الفردى والجماعى راجين من الله القبول . ولن تسمح الجمعيه باستغلال اسمها او انشطتها فى الدعوه لاشخاص او لحزب او لجماعه فالعمل كله خالص لوجه الله ولا نبغى به اى اهداف شخصيه او منافع او مصالح تخص شخص بعينه او حزب او جماعه معينه ولكن الكل يعمل من اجل خدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل وذوى الاحتياجات الخاصه واصحاب الامراض المزمنه

جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011

جمعية خدميه خيريه لتنمية المجتمع لا تنتمى الجمعيه لاى حزب او جماعة ولكنها تعمل من خلال متطوعين لخدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل راجين من الله تعالى القبول
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جمعية التحرير بنزه قرار منفلوط تعمل على استمرارية العطاء الهداف لخدمة الوطن والعمل على تحسين مستوى معيشة الفقراء والمساكين والارامل والايتام والعناية بالمصحف الشريف وتدريس علوم بالقران الكريم . وذلك من خلال عمل جماعى تطوعى بالمشاركات التوحديه والجهود الذاتيه ساءلين الله تعالى القبول والاعانه
تم اختيار رؤساء ا للجان الشعبيه للحفاظ على اهداف ثورة 25 يناير وللعمل على تنمية كافة الخدمات للقريه
حصلت الجمعية اليوم على رقم الإشهار وهو 1013 لسنة 2011
جمعية التحرير الخيريه لا تنتمى لاى حزب او تيار او جماعه معينه ولكنها تعمل من خلال شباب متطوعين لخدمة القريه والقيام بكل جهد على رعاية الفقراء والمساكين والارامل والايتام .
رقم حساب الجمعيه ببنك مصر فرع منفلوط : 340/1/12517
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 الذهاب الى شرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد طه

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 220
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

مُساهمةموضوع: الذهاب الى شرم الشيخ   الإثنين أبريل 11, 2011 8:33 pm

حددت طرق الوصول وأماكن التجمع.. "جبهة حماة الثورة" بجنوب سيناء ترحب بزحف الثوار إلى شرم الشيخ وتنسق مع القوى السياسية

كتب يحيي التربانى (المصريون): | 12-04-2011 01:04

أعلن الناشط السياسي صالح ياسين، رئيس جبهة "حماة الثورة" بجنوب سيناء، أن الجبهة سوف تنسق مع بدو جنوب سيناء في مساعدة المتظاهرين الذين هددوا بالزحف إلى مدينة شرم الشيخ في حال عدم امتثال الرئيس السابق حسني مبارك لقرار النائب العام باستدعائه للتحقيق هو وأسرته، للتحقيق معهم فيما هو منسوب إليهم في البلاغات المقدمة ضدهم.
يأتي ذلك بعد أن زاد خطاب مبارك الذي بثته إحدى الفضائيات العربية يوم الأحد الثوار إصرارًا على خطتهم بالزحف إلى مقر إقامة الرئيس السابق، بعد أن نجح منير فخري عبد النور وزير السياحة في وقت سابق بإقناع ثوار التحرير بتأجيل المظاهرة المليونية المقرر إلى شرم الشيخ الجمعة القادمة، بسبب آثارها سلبية على حركة السياحة.
وطالب ياسين كل القوى السياسية وشباب الثورة بالتنسيق مع "جبهة حماة الثورة" بجنوب سيناء في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". بينما قال عدد كبير من مشايخ البدو بجنوب سيناء إن "مبارك لا يعنيهم في شيء"، وإنهم لا يعارضون محاكمته إلا أنهم يخشون تأثر السياحة جراء زحف المتظاهرين على شرم الشيخ.
وأعرب شباب البدو الثوار عن ترحيبهم بقدوم المتظاهرين إلى شرم الشيخ، وقال محمد جاسر منسق بـ "جبهة حماة الثور" بطور سيناء: "إننا يشرفنا استقبال الثوار بطور سيناء، والتنسيق بين الجبهة والقوى الوطنية المتمثلة في ثوار شباب التحرير".
وعلمت "المصريون"، أن الجبهة بدأت بالفعل في استضافة شباب الثورة اعتبارًا من يوم أمس وقامت بتحديد عدة طرق لدخول سيناء على أن يكون مركز التجمع في مدينتي طور سيناء ودهب المتمركز فيها رئيس "جبهة حماة الثورة" بسيناء.
وقال ياسين لـ "المصريون": "سنستقبل الثوار من عدة طرق، وفي مجموعات صغيرة وكبيرة، وبالفعل استقبلنا أول مجموعة أمس بمدينة دهب". وأوضح أن الطرق هي طريق النفق شرم الشيخ، والبديل طريق وادي واتير والنقب، مرورا بنخل وتمد، عبر حدود شمال سيناء إلى نويبع، ثم مركز التجمع بدهب، والانطلاق إلى شرم الشيخ.
وأشار إلى أن هناك مجموعات أخرى من الثوار ستسلك طريق سانت كاترين إلى نويبع دهب ثم شرم الشيخ ،بالإضافة إلى مجموعات قادمة عن طريق شمال سيناء من العريش إلى طابا ثم شرم الشيخ.
وأبدى شباب البدو بمدينة أبو زنيمة ترحيبهم بقدوم الثوار وأعربوا عن استعدادهم لتوفير الحماية لهم والتضامن معهم، وقال سليم سويلم وفرج عواد "إننا سعداء بقدوم الثوار ونحن معهم"، فيما أشار فرج خضير من شباب شرم الشيخ إلى "أننا اجتمعنا كشباب، وقررنا التضامن والوقوف مع الثوار وشباب سيناء مع الثورة وليس مع الثورة المضادة". وقال الشيخ طويلع سالم شيخ المزينة بدهب "إننا ترحب بقدوم الثوار في سيناء".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الذهاب الى شرم الشيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011 :: انشطة الجمعيه الخدميه :: منفلوط فى الميزان لمن لا يعرفها-
انتقل الى: