جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011
مرحبا بك فى جمعية التحرير الخدميه الخيريه بنزه قرار . مركز منفلوط . اسيوط .
كن دالا على الخير .واعلم ان الجمعيه لا تنتمى لاى حزب او جماعه ولكن تعمل الجمعيه بالتطوع الفردى والجماعى راجين من الله القبول . ولن تسمح الجمعيه باستغلال اسمها او انشطتها فى الدعوه لاشخاص او لحزب او لجماعه فالعمل كله خالص لوجه الله ولا نبغى به اى اهداف شخصيه او منافع او مصالح تخص شخص بعينه او حزب او جماعه معينه ولكن الكل يعمل من اجل خدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل وذوى الاحتياجات الخاصه واصحاب الامراض المزمنه

جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011

جمعية خدميه خيريه لتنمية المجتمع لا تنتمى الجمعيه لاى حزب او جماعة ولكنها تعمل من خلال متطوعين لخدمة الفقراء والمساكين والايتام والارامل راجين من الله تعالى القبول
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
جمعية التحرير بنزه قرار منفلوط تعمل على استمرارية العطاء الهداف لخدمة الوطن والعمل على تحسين مستوى معيشة الفقراء والمساكين والارامل والايتام والعناية بالمصحف الشريف وتدريس علوم بالقران الكريم . وذلك من خلال عمل جماعى تطوعى بالمشاركات التوحديه والجهود الذاتيه ساءلين الله تعالى القبول والاعانه
تم اختيار رؤساء ا للجان الشعبيه للحفاظ على اهداف ثورة 25 يناير وللعمل على تنمية كافة الخدمات للقريه
حصلت الجمعية اليوم على رقم الإشهار وهو 1013 لسنة 2011
جمعية التحرير الخيريه لا تنتمى لاى حزب او تيار او جماعه معينه ولكنها تعمل من خلال شباب متطوعين لخدمة القريه والقيام بكل جهد على رعاية الفقراء والمساكين والارامل والايتام .
رقم حساب الجمعيه ببنك مصر فرع منفلوط : 340/1/12517
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ازمة السماد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامه
اسامه
avatar

عدد المساهمات : 53
نقاط : 175
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر : 46
الموقع : www.islamguide.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ازمة السماد   الجمعة يوليو 22, 2011 8:55 am

هل عدنا لعصر حبيب العادلى ولنفس سياسة النظام السابق حيث يتم توريط الشعب فى الازمات فما يفيق من ازمه حتى يغرق فى ازمة اخرى حتى يكون الشعب فى تلاهى وفى غفله عن مستقبله وعم يدور حوله .
فبعد ان كانت ازمة الانابيب وتصارع فيها الشعب صراع الحروب وقامت اللجان الشعبيه بالمساهمه \فى حل الازمه وما ان خرج الناس من ازمه الانابيب حتى ظهرت ازمة السولار والبنزين والصراع الدائم من اجل صفيحة البنزين والقتل والسطو . وما ان بدات الناس تفوق حتى ظهرت ازمة القماوى وغيابه فى وقت الاحتباج له اكثر من اربعين يوما مما ادى الى تلف المحاصيل وتضرر الزراعه وحزن الفلاح واسى المزارع .
هل عادت تلك السياسات او انها كانت ناجحه مما دفع القائمين على الدوله الان لنهج نفس الاسلوب : وتطبيقا للمثل الذى يقول : اضرب المربوط يخاف السايب ام ماذا يحدث فى البلد يا اهل مصر اجيبونى ؟

وقامت اللجان الشعبيه باسيوط برفع الشكاوى الى المسئولين وما ان علم المسئولين بان اللجان الشعبيه والفلاحين سيبداون فى تنظيم وقفه احتجاجيه امام مديرية الزراعه باسيوط فاستجابوا وتم ارسال جرار لقرية نزه قرار وقامت اللجان الشعبيه هناك بتوزيعها اليوم الجمعه الموافق 22/7/2011 على المزارعين الحاجزين من اربعين يوم وتم الحجز للاخرين على امل ان يصل جرار اخر لدعم المحاصيل وانقاذ المزاريع والزراعه من التلف مما يؤدى الى عجز فى المحاصيل وتضرر الرجل الفلاح البسيط .

فهل من مستجيب للفلاح البسيط وتوفير سلعة السماد له وسبحان الله انه يشتريها من ماله ولن توزع لهخ مجانا فلما لا نوفرها له وكده كده الدوله كسبانه والشركات المنتجه للسماد كسبانه فلما التاخر وخلق الازامت حرام يا مسؤولين الفلاح البسيط لا حول له ولا قوه اتقوا الله ما استطعتم واعلموا انكم اليه منقلبون وستحاسبون دون وسيط او محام عند احكم الحاكمين سبحانه وتعالى .
اسامه ابوحسيبه محمد عضو اللجان الشعبيه بقرية نزه قرار
وعضو جمعية التحرير الخدميه الخيريه بنزه قرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamguide.yoo7.com
 
ازمة السماد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية سبل السلام الخيريه بنزه قرار-منفلوط-اسيوط والمشهره برقم 1013 لسنة 2011 :: انشطة الجمعيه الخدميه :: اللجان الشعبيه-
انتقل الى: